جمعية إعمار تصدر العدد الثاني والعشرين من مجلة إعمار

أصدرت جمعية إعمار للتنمية والتطوير الاقتصادي العدد الثاني والعشرين من مجلة إعمار الدورية، ويتميز هذا العدد بتناوله بشكل معمّق في ملف العدد لموضوع أزمة الاقتصاد الصيني والتراجع الذي يشهده في الآونة الأخيرة، وأثر وتداعيات هذا التراجع على الاقتصاد العالمي والاقتصاد المحلي، بالإضافة للحديث بإسهاب عن أبرز أسباب هذه الأزمة وهي المضاربات المالية والديون، حيث تم تناول هذه الموضوعات بعمق وتحليل. 


كما قمنا من خلال هذا العدد من المجلة بتسليط الضوء وإعطاء نماذج عن قصص النجاح والمبادرات، والتي حوت العديد من الدروس والعبر التي يستفيد منها القارئ. كما حوت المجلة على العديد من النصائح والتوجيهات والإرشادات، وموضوعات أخرى شيقة ومفيدة تجدونها في مجلة إعمار.


نتمنى لكم قراءة ممتعة للمجلة، وإقبالا وحرصا منكم على التزود بالوعي الاقتصادي بشتى مجالاته، النظري منه والعملي، فهذا ما نهدف له في جمعية إعمار، وإنه ليحدونا الأمل أن تزودونا بملاحظاتكم واقتراحاتكم حول المجلة، بغية الارتقاء بها دوما لتكون المجلة الرائدة في البلاد.


يشار إلى أنه بإمكان أي شخص الحصول على نسخة مجانية من المجلة من خلال التواصل مع جمعية اعمار على هاتف الجمعية، 046114447، أو على البريد الالكتروني info@eamaar.org

 

لتصفح المجلة اضغط هنا

جمعية إعمار تصدر العدد الثاني والعشرين من مجلة إعمار

أضف تعليق